small logo mobrog paid surveys
موبروج (MOBROG) هو أحد خدمات شركة سبيلينديد ريسيرش ذ م م (SPLENDID RESEARCH GmbH) التي تقدم للأفراد إمكانية التسجيل بها مجانًا دون أي إلزام لإجراء استطلاعات الرأي على الإنترنت. حيث تتم دعوتك عبر البريد الإلكتروني لإجراء استطلاع الرأي على الإنترنت. ويمكن إجراء معظم استطلاعات الرأي في الحال عبر الإنترنت في شكل استبيان

لأغراض الدفع نحن نتعاون مع الشركات التالية:
  • PayPal S.à.r.l. et Cie, S.C.A. 22-24 Boulevard Royal, L-2449 Luxembourg
  • Skrill Ltd. in 25 Canada Square, E14 5LQ London, United Kingdom
لكي تستطيع المشاركة في استطلاعات الرأي التي تُجرى على الإنترنت، ينبغي عليك أولا التسجيل على موقعنا على الإنترنت: MOBROG أو تحميل تطبيقنا الذي يعمل على أجهزة iPhone و Android أدناه. ويمكنك التسجيل مجانًا وبسهولة وبسرعة! وبمجرد الانتهاء من استكمال ملفك الشخصي، سوف تحصل على دعوات للمشاركة في استطلاعات الرأي التي تُجرى عبر الإنترنت وذلك إما من خلال البريد الإلكتروني أو عن طريق دعوة عبر تطبيق “Push”. وتعد المشاركة في استطلاعات الرأي بأشكالها المختلفة وكذلك الاستبيانات مسألة بسيطة وسهلة للغاية مع موبروج (MOBROG)! وسوف نقوم بتحويل قيمة بدل تمثيل لكل استطلاع رأي تنجزه بشكل كامل. وبمجرد وصول وحدات رصيد حسابك للحد الأدنى للصرف، يمكنك سحب رصيدك بكل سهولة عن طريق حسابك على باي بال (PayPal).
تم تصميم وإعداد تطبيق موبروج (MOBROG) ليعمل على أجهزة الجوال التي تعمل بنظام أندرويد (Android) وآي أو إس (iOS). ولم يتم حتى الآن تصميم أو إعداد التطبيق ليعمل على هواتف البلاك بيري (Blackberry) أو الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز (Windows Phones). وسوف يتم إبلاغك فور التوسع ودعم أي أنظمة تشغيل أخرى.

يُسعدنا دائمًا رغبتك فى قبول دعوتنا ومشاركتنا رأيك!

بالطبع لا يتوجب عليك المشاركة في كل استطلاع رأي. بل أنت من تقرر بنفسك في كل مرة، عما إذا كنت ستشارك في أحد استطلاعات الرأي أم لا.

كما أنه لا يتوجب عليك إبلاغنا أيضًا في حالة سفرك لقضاء عطلة أو في حالة مرضك.

نضيف وحدات الرصيد في حسابك الخاص مع نهاية كل استطلاع رأي يُجرى عبر الإنترنت بنجاح.

وقد تختلف قيمة المقابل المادي بشكل كبير حسب كل استطلاع رأي. ولذا، سوف نطلعك دائمًا قبل المشاركة في أي استطلاع رأي بمقدار ما ستحصل عليه نظير المشاركة. ومشاركتك بطبيعة الحال في أي استطلاع رأي هي دائمًا مشاركة اختيارية. ويمكنك سحب رصيدك، إذا أردت، عن طريق .

للأسف لا يمكننا إخبارك بعدد الدعوات التي ستحصل عليها للمشاركة في استطلاعات الرأي. كما أننا لا نستطيع أيضا إخبارك بموعد الحصول على هذه الدعوات على وجه الدقة للمشاركة في استطلاعات الرأي.

يتوقف عدد دعوات المشاركة في استطلاعات الرأي على الدولة التي تعيش فيها، حيث تجري إستطلاعات الرأي عبر الإنترنت في بعض الدول أكثر منها في البلدان الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختيار المشاركين في استطلاعات الرأي دائما بطريقة عشوائية، أو يتم اختيارهم مسبقًا، عند الضرورة، وفقًا لاعتبارات السن أو الجنس أو التعليم أو المهنة أو المسكن، إلخ. وهذا يتوقف على المتطلبات التي تضعها وتحددها الجهة المتعاقدة في الفئة المستهدفة لاستطلاع الرأي.

ونوصيك بملء الملف الشخصي الخاص بك بالكامل، والحفاظ على بياناتك محدثة باستمرار. وبذا يمكننا أن نضمن لك بأن دعوتك للمشاركة في استطلاعات الرأي ستكون أكثر تحديدًا.

وقد يحدث أن تصل دعواتنا لك للمشاركة في استطلاعات الرأي إلى مجلد البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه. ولذا نرجو منك فحص مجلد البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه باستمرار، كما نرجو منك أيضًا ضبط الإعدادات. يرجى إضافة العنوان التالي This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. لدفتر العناوين الخاص بك، وسيسير كل شيء على ما يرام.

استطلاعات الرأي الخاصة بنا هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة يتم الإجابة عنها عبر الإنترنت، ويمكن أن تكون في موضوعات مختلفة لمجالات عديدة. وقد يدور الأمر هنا، على سبيل المثال، حول ميولك عند السفر، وتصوراتك تجاه بعض المنتجات المعينة، أو إبداء رأيك في أحد الإعلانات. فعلى سبيل المثال تستخدم الشركات هذه النتائج في تطوير منتجات جديدة أو التكيف مع احتياجات المستهلكين.

يمكن دعوتك للمشاركة في استطلاعات الرأي الخاصة بنا إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر تطبيق موبروج (MOBROG) عن طريق دعوة عبر تطبيق “Push”. وفى حالة تلقيك دعوة من خلال البريد الإلكتروني، فإنه يتم البدء مباشرة بالمشاركة في استطلاع الرأي بعد النقر على رابط استطلاع الرأي: ويتم توجيه بعض الأسئلة لك التي يمكنك الإجابة عنها عبر نقرة بسيطة أو كتابة نص. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص من وقت لآخر والتحقق ما إذا فاتتك إحدى الدعوات. في حال دعوتك للمشاركة في أحد استطلاعات الرأي من خلال رسالة مؤقتة، يمكنك النقر كذلك مباشرة على رابط استطلاع الرأي والإجابة على الفور وبكل سهولة عن طريق هاتفك الذكي.

نرجو منك عدم فتح استطلاعات الرأي أو الإجابة عليها إلا على الجهاز المعد لذلك. حيث أنه من المحتمل أن تكون استطلاعات الرأي التي لا تُدعون لها بواسطة إشعار غير مناسبة لأجهزة الهواتف الجوالة. وإذا قمتم بالنقر مرة على أحد استطلاعات الرأي، فلن يكون بمقدورك فتح استطلاع الرأي هذا مجددا على جهاز آخر أو استئنافه.

نعم! حيث ندفع بدل تمثيل نظير مشاركتك في استطلاعات الرأي الخاصة بنا عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق موبروج (MOBROG). كما نقوم بإبلاغك في دعوتنا للمشاركة في استطلاعات الرأي بمقدار ما ستحصلون عليه نظير مشاركتك الناجحة والموفقة في استطلاع الرأي هذا. ويختلف المبلغ حسب الجهد المبذول في استطلاع الرأي وكذلك على حسب طول استطلاع الرأي.

يرجي منك مراعاة ضرورة الإجابة على استطلاع الرأي إجابة تامة وكاملة، وذلك للحصول على أجر نظير ذلك. وفي حالة إذا ما تبين في بداية استطلاع الرأي أنك لست من الفئة المستهدفة، أو أن هناك مشاركة من أشخاص آخرين من خلال حسابك، فإنه سوف يتم إنهاء الاستطلاع وإلغائه قبل الوصول إلى المحتويات الفعلية والشروع فيها. واستنادا إلى ذلك، لا يعد ذلك الاستطلاع قد استكمل بشكل تام.

لا يمكنك الإجابة على أي استطلاعات رأي إلا في البلد الذي سجلت فيه.

إذا بدأتم في تناول أحد استطلاعات الرأي، فسوف يجرى أولا التأكد من صحة ما إذا كان البلد الذي تتواجدون فيه الآن يتطابق مع البلد الذي قمتم بالتسجيل فيه. ولذلك يتوجب عليك الانتباه لذلك، وألا تقم بالتسجيل إلا في البلد الذي تقيم فيه.